القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 نساء ذوات أعلى معدل ذكاء في العالم معدل الذكاء 200

 اعتاد الكثير من الناس على الاعتقاد بأن الرجال هم أذكى الناس على هذا الكوكب. ومع ذلك ، سرعان ما بدأ اعتبار النساء على قدم المساواة. قبل فترة طويلة ، أثبتت العديد من النساء أنهن أفضل من الرجال في كل مجال ، سواء كان ذلك في التعليم أو مكان العمل أو الحياة. النساء ذكيات ، إنه شيء تم إثباته مرارًا وتكرارًا ، وهو أمر يعرفه الجميع بل ويوافقون عليه ، ولكن هناك أيضًا نساء يتمتعن بمستويات عالية للغاية من الذكاء. معدل الذكاء لديهم أعلى من أذكى البشر الذين عاشوا على الإطلاق. هنا ، سنتعرف على 10 من أذكى النساء. هؤلاء هن النساء اللاتي يتمتعن بأعلى مستويات الذكاء.

أذكى عشر نساء في العالم هن:

10- أوليفيا مانينغ (معدل الذكاء 162)

أوليفيا مانينغ

في سن الثانية عشرة ، يحب العديد من الأطفال اللعب مع الأصدقاء ويكرهون أداء واجباتهم المدرسية ، وقد تم اختبار أوليفيا مانينغ من خلال اختبار Mensa IQ الخاضع للإشراف. تفاجأ العالم كله عندما علموا في عام 2012 أنها حصلت على أكثر من 160 درجة. تعتبر الدرجة "160" مهمة جدًا وخاصّة لأنها تم إجراؤها بواسطة أينشتاين وستيفن هوكينج. تمكنت أوليفيا ، في مثل هذه السن المبكرة ، من تجاوز هذه الأساطير الشعبية من حيث درجات معدل الذكاء.


9. فابيولامان: (معدل الذكاء 162)

فابيولامان

سجلت فابي أولمان ، شابة تبلغ من العمر 21 عامًا ، 162 نقطة على منسا ، أي أعلى بنحو نقطتين من تلك التي حققها العالم الشهير ألبرت أينشتاين والفيزيائي الشهير هوكينغ. يحب Fabiolaman لعب الشطرنج ولطالما أراد الدراسة والعمل في مجال الطب. أكملت دراستها في لندن من كلية نورثوود للنساء. Fabiolaman هو أيضًا صاحب حزام كاراتيه أرجواني يحب الموسيقى ويعزف على الجيتار.


8. جوديت بولغار: (IQ 170)

جوديث بولجار

جوديت بولغار ، المولودة في 23 يوليو 1976 ، هي خبيرة شطرنج مجرية ، وتعتبر أفضل لاعبة شطرنج على الإطلاق. عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا ، فازت بجائزة Grandmaster الكبرى في الشطرنج. لقد صنعت قائمة FIDE لأفضل 100 وحطمت الأرقام القياسية في سن مبكرة جدًا. تحمل جوديث أيضًا إنجازات وألقاب أخرى. لعبت ضد العديد من أساتذة الشطرنج المشهورين ، بما في ذلك فيشواناثان أناند وجاري كاسباروف ، وحصلت على معدل ذكاء يبلغ 170. كما تم تصنيفها كواحدة من أذكى الأشخاص في العالم.


7. روث لورانس: (معدل الذكاء 175)

روث لورانس

روث لورانس عالمة رياضيات بريطانية وأستاذة رياضيات عملت على نطاق واسع في نظرية العقدة والطوبولوجيا الجبرية. وُلدت روث لورانس عام 1971 ، وهي معروفة بكونها طفلة عبقرية وواحدة من ألمع النساء. في سن العاشرة ، جلست بسهولة لامتحان القبول في أكسفورد وكانت أصغر خريجة أكسفورد في العصر الحديث. درجة ذكاءها 175 ، وهي نسبة كبيرة جدًا. انظر أيضًا ؛ 10 معجزة بمواهب فريدة.


6. غريس موراي هوب: (معدل الذكاء 175)

جريس موراي هوب

جريس موراي هوب عالمة كمبيوتر مشهورة ولامعة من الولايات المتحدة. كانت هي التي اكتشفت أول أداة متعلقة بالمترجم. عندما كانت في الرابعة والثلاثين من عمرها ، حاولت الانضمام إلى البحرية دون جدوى. في وقت لاحق ، قررت الانضمام إلى مجال الحوسبة ، وما زالت حتى يومنا هذا منقطعة النظير ولا مثيل لها في هذا المجال. بسبب رتبتها البحرية ونجاحها الكبير ، حصلت على لقب "أميزينج جريس". لديها 40 درجة مع مرتبة الشرف من العديد من الجامعات حول العالم ودرجة ذكاءها 175.




5. السيدة ستار: (معدل الذكاء 180-185)

السيدة ستار

مدام ستار ، المولودة في باريس عام 1766 ، معلّقة اجتماعية وناشطة سياسية فرنسية. وهي أيضًا كاتبة مشهورة وقد كتبت العديد من الأعمال الجميلة. كانت جيرمين هي الخصم والناقد الرئيسي لنابليون ، ومنعتها من دخول فرنسا بسبب عملها. بعد فترة عزلة في ألمانيا ، أصبحت عضوًا في مجموعة جوته. حسبت الاختبارات المختلفة مستوى ذكائها ، مع درجات تتراوح من 180 إلى 185. على الرغم من أنها كانت رقم 5 ، إلا أنها كانت واحدة من أذكى النساء في عصرها.


4. ماري كوري: (IQ 185)

مدام كوري

ماري كوري هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة وتأثيراً في التاريخ ، حيث حصلت على درجة ذكاء بلغت 185. وهي عالمة فيزيائية وكيميائية فرنسية-بولندية اشتهرت بعملها في النشاط الإشعاعي. فازت بجائزتي نوبل - الفيزياء عام 1903 والكيمياء عام 1911. في الواقع ، ستكتب ماري كوري ، العالمة الأكثر شهرة في كل العصور ، صفحة بصفحة عن إنجازاتها وإسهاماتها. لقد لعبت دورًا أساسيًا في المساعدة في تشكيل العالم الحديث ، وستظل مساهماتها في الذاكرة دائمًا.


3. مارلين فوس سافانت: (معدل الذكاء 190)

مارلين فوس سافانت

تشتهر مارلين فوس سافانت بذكائها ، حيث حصلت على درجة 190 في معدل الذكاء. هي كاتبة عمود وكاتبة في مجلة. في إحدى المجلات لديها قسم خاص بعنوان "اسأل مارلين" حيث تجيب على العديد من الأسئلة وتحل المشاكل الصعبة. نظرًا لارتفاع مستوى ذكائها ، يظهر اسمها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. إنها واحدة من أذكى النساء على الإطلاق ، وأذكى شخص.


2. هيباتيا: (معدل الذكاء 190+)

هيباتيا

هيباتيا هي ابنة عالم الرياضيات الشهير ثيون الإسكندري ، من مواليد 351-370. كانت فيلسوفة وعالمة فلك ورياضيات يونانية في مصر ، ثم الإمبراطورية الرومانية الشرقية. يُعتقد أن هيباتيا قد اخترعت العديد من الأدوات العلمية ، مثل الإسطرلاب ومقاييس الهيدرومتر. شاركت في تأليف وكتابة العديد من المراجعات والأوراق. تعتبر واحدة من أعظم معدلات الذكاء على الإطلاق مع معدل ذكاء يزيد عن 190. كما أنها واحدة من أذكى النساء مع أعلى معدل ذكاء في كل العصور.


1. إديث ستيرن: (معدل الذكاء 200)

إديث ستيرن

إديث ستيرن هي واحدة من أذكى النساء في كل العصور. إنها طفلة عبقرية ، ويمكنها إجراء الحسابات والتحدث بجمل كاملة حتى قبل أن تتغير. مثل الأطفال العباقرة الآخرين ، حصلت على العديد من شهادات التخرج قبل بلوغ الثامنة عشرة من عمرها. هناك أكثر من 128 براءة اختراع أمريكية باسمها. حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة الإنجاز مدى الحياة في الهندسة. تبلغ درجة ذكائها حوالي 200 ، وفي بعض اختبارات الذكاء ، حصلت على درجات أكثر من ذلك.


هؤلاء النساء أذكياء حقًا ، أذكياء جدًا ، لقد ساهمن في العالم وبلدهن بطريقتهن الخاصة ، وقد نحتوا أسماءهن في التاريخ.

تعليقات