القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر 10 ماركات قهوة في العالم

 شرب فنجان من القهوة في الصباح يمكن أن يجعل العقل أكثر وضوحًا. شرب فنجان من القهوة مع الأصدقاء في فترة ما بعد الظهيرة يمكن أن يثري الحياة العادية ويقوي المشاعر بين الأصدقاء. يقدم هذا المقال أفضل 10 علامات تجارية للقهوة في العالم ، افضل ماركات القهوة - القائمة الكاملة 2023 والتي يمكنك من خلالها اختيار النوع الذي يناسبك.


1. قهوة فولجرز

Foggard هي العلامة التجارية الأكثر شيوعًا للقهوة في كاليفورنيا ، بحصة 21.6 في المائة من سوق القهوة في الولاية. هناك طلب كبير على قهوة Fojue في السوق وهي أيضًا محبوبة من قبل المستهلكين. قهوة فوجي غنية ولذيذة بشكل رائع ، وسوف يكون الناس مستيقظين للغاية في وقت قصير مع رشفة واحدة فقط.


2. ماكسويل هاوس

Maxwell هي واحدة من أشهر وأشهر ماركات القهوة في العالم ولديها عدد كبير من المعجبين في جميع أنحاء العالم تقريبًا. تشمل نكهات Maxwell قهوة Irish Cream Coffee و Latte Coffee و Mocha Coffee. هذه العلامة التجارية من القهوة عادة ما تنبعث منها رائحة طيبة ومذاقها سلس للغاية.


3. قهوة ستاربكس كوفي

أشهر 10 ماركات قهوة في العالم


لطالما كانت ستاربكس علامة تجارية مشهورة للقهوة في العالم. تشتهر هذه الماركة من القهوة بمذاقها القوي. إذا كنت تريد أن تشرب قهوة "قوية" ، فيمكن لستاربكس تلبية احتياجاتك بسهولة. تحتوي قهوة ستاربكس أيضًا على مجموعة متنوعة من النكهات ، لذا فهي محبوبة على نطاق واسع من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تشتهر قهوة ستاربكس في الولايات المتحدة بسبب منشأها في الولايات المتحدة.


4. قهوة فروجرز كافيه هاوس

Fujue Cafe Coffee هي أيضًا منتج من منتجات Fujue Coffee. يحتوي المنتج على أنواع مختلفة من النكهات ، بما في ذلك الأيرلندية كريم ، كابتشينو ، لاتيه إيطالي وموكا. تمتلك Fojue العديد من المتاجر في الولايات المتحدة وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم. نظرًا لمذاقها اللذيذ ، فقد جلبت هذه القهوة فوائد كبيرة للشركة على مدار السنوات العشر الماضية.


5. قهوة Boss Coffee

تعتبر Boss Coffee أيضًا واحدة من العلامات التجارية التي نشأت في الولايات المتحدة ، وذوقها قوي بشكل خاص ، مما يجعل الأشخاص النائمين ينتعشون على الفور. هذه القهوة أيضًا محبوبة من قبل العديد من الأمريكيين. تشتهر Boss Coffee أيضًا بنكهاتها الغنية مثل النعناع والشوكولاتة الغنية ومضاعفة الموكا. الجدير بالذكر أن Boss Coffee تصدر أيضًا قهوة مناسبة لمرضى السكر.


6. قهوة Grind coffee

Grind coffee هي قهوة خاصة مذاقها لذيذ. يمكن لثراء هذه القهوة أن يضيف شجاعة وقوة إلى حياتك. إذا كان عملك مرهقًا وتحتاج إلى التأخير متأخرًا ، فمن الأفضل أن تشرب كوبًا من القهوة المطحونة في الصباح الباكر. إذا كنت بحاجة إلى العمل طوال الليل وترغب في البقاء مستيقظًا طوال الوقت ، فعليك أن تشرب كوبًا صغيرًا من الإسبريسو ، حتى تكون منخرطًا جدًا في العمل.


7. قهوة نسكافيه

لطالما كانت نستله العلامة التجارية الأكثر شهرة ولذيذة للقهوة مع جمهور عريض. تتضمن مجموعة منتجات قهوة نسكافيه مستويات مختلفة من المذاق مثل النكهة القوية واللينة والخفيفة. لدى Nestle Coffee أيضًا سلسلة منتجات غنية جدًا في مسحوق الحليب والصناعات الأخرى ذات الصلة. نسكافيه هي واحدة من أقدم أنواع القهوة ذات المذاق الناعم والقشدي والرغوي.

في الوقت الحاضر ، نجحت نسكافيه في غزو جميع أنحاء العالم ، في حين أن جودتها متسقة. أكثر ما يميز نستله هو أنها أرخص من جميع العلامات التجارية الأخرى تقريبًا ، مما يجعلها ميسورة التكلفة ومتاحة لعامة الناس.


8. قهوة سياتل بست

سياتل بست هو مقهى يقع في سياتل ، الولايات المتحدة. هناك أيضًا طلب مرتفع على العلامة التجارية للقهوة ولديها حصة سوقية عالية جدًا في الولايات المتحدة. لطالما أنتجت شركة سياتل بست كوفي مشروبات قهوة عالية الجودة ، كما أن خط إنتاجها أكثر ثراءً. تحتوي العلامة التجارية أيضًا على مشروبات قهوة مصممة للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن ومرضى السكر. لطالما أرادت شركة القهوة ، وهي إحدى أشهر العلامات التجارية في العالم ، أن تجعل حياة الناس أسهل من أي وقت مضى ، لذلك يمكن العثور على أفضل قهوة في سياتل في كل ركن من أركان المدينة المحلية.


9. قهوة Eight o'clock coffee

تعد قهوة Eight o'clock coffee أيضًا واحدة من أشهر أنواع القهوة في الولايات المتحدة ولديها أيضًا سوق واسع في نيوزيلندا وأوروبا. حصة الشركة من الصادرات أعلى من حصتها المحلية. هذه القهوة الغنية بالنكهة مثالية في أي وقت وفي أي مكان وتساعد على إبقاء الناس نشيطين. يمكن إرجاع تاريخ العلامة التجارية عند الساعة 8 إلى عام 1858 ، لذا فهي أيضًا واحدة من أقدم العلامات التجارية.


10. قهوة موكونا

قهوة موكونا مشهورة جدًا ولذيذة ، مع مجموعة غنية من النكهات. يمكن لشمّة صغيرة من قهوة موكونا أن تكون صباحًا منعشًا ، لذلك لن تندم على تجربتها.

تعليقات